اتفاق تعاون بين هواوي وعارضة الأزياء والمصورة الفوتوغرافية هيلينا كريستنسن للإعلان عن سلسلة هواتف P20

عارضة الأزياء الشهيرة تعلن عبر حسابها الخاص على  إنستاجرام عن إطلاق النسخة المرتقبة من سلسلة هواتف هواوي بي 20 ((Huawei P20

أعلنت شركة هواوي عن إبرام اتفاقية تعاون مشتركة عالمية الطابع مع عارضة الأزياء والمصورة الفوتوغرافية الشهيرة هيلينا كريستنسن، وذلك بعد أن أطلقت الحسناء الدانماركية منشوراً عبر قناتها الرسمية على  إنستاجرام جذبت من خلاله انتباه المعجبين والمتابعين. وقد أطلقت كريستنسن من أحد المواقع في عاصمة الموضة باريس منشوراً كشفت فيه النقاب عن تعاونها مع علامة هواوي وقدمت لمحةً موجزةً عن الإصدار المرتقب للنسخة الجديدة من هاتف هواوي بي 20 ((Huawei P20.

وبعد عملها الناجح كعارضة أزياء شهيرة مع أبرز دور الموضة العالمية أمثال ’شانيل‘ و’فرساتشي‘ و’هرمز‘؛ رسمت كريستنسن لنفسها مساراً مهنياً جديداً في عالم التصوير الفوتوغرافي.

وتتطلع علامة الهواتف الذكية المرموقة عالمياً في مواصلة طريقها لطرح المزيد من قنوات التفاعل المبتكرة التي تعزز من علاقتها المميزة مع العملاء. ويؤكد تعاون هواوي مع شخصية مؤثرة بقيمة هيلينا كريستنسن على استمرار الشركة في ترسيخ مفاهيمها المتأصلة حول إضافة قيمة عالية لمفهوم ما يسمى “المعرفة الجمعية”، وذلك استناداً إلى الخبرات العميقة التي يتمتع بها الشركاء لتقديم أفضل المنتجات والابتكارات.

وتجدر الإشارة إلى أن المزيد من التفاصيل حول هذا التعاون ستصدر بالتزامن مع إطلاق الهاتف في نهاية مارس 2018. للاطلاع على آخر المستجدات، يمكنكم متابعتنا على تويتر: HuaweiMobile@ أو عبر هاشتاغ SeeMooore#

لمشاهدة منشور هيلينا كريستنسن على تطبيق إنستاجرام، يرجى الضغط هنا

اترك رد