تسريب: هاتف نوكيا الرائد قد يكون Nokia 9 وليس Nokia 8

أطلقت شركة نوكيا هاتفها الرائد Nokia 8 قبل الشهر الماضي، واليوم ظهرت تسريبات جديدة تفيد بان الشركة تحضر لهاتف رائد اخر قد يحمل اسم Nokia 9 و ان هاتفها Nokia 8 لن يكون هو الرائد من نفس الشركة.

بحسب مؤشر تقييم اداء المعالجات للهواتف الذكية GeekBench حيث ظهر بان شخصاً ما يقوم باختبار نسخة تجريبية من الهاتف وتبين بانه يمتلك شاشة 5.2 او 5.3 وبدقة Quad HD تغطي كامل الواجهة الامامية، كما يمتلك الهاتف معالج Snapdragon 835 مع حصوله على ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، ايضاً يعمل الهاتف الجديد بنظام الاندرويد نسخة 8.0 اوريو المعلن عنها حديثاً.

يذكر بان تسريبات سابقة قد ظهرت حول الهاتف نفسه ترجح قدوم الهاتف بعدة خيارات من الذاكرة العشوائية ومساحة التخزين الداخلية والتي قد تكون بسعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت مع خيار 128 جيجابايت من المساحة التخزينية، ايضاً قد يأتي الهاتف بميزة مقاومة الغبار والماء بمعيار IP68.

اخيراً، لاتتوفر معلومات في الوقت الحالي عن موقع الاعلان الرسمي عن الهاتف ولكن يبقى علينا الانتظار حتى تعلن عنه شركة نوكيا ومن المرجح اطلاقه قبل نهاية العام الحالي.

اترك رد