اشاعة: أيفون 8 قد يأتي بحساس بصمة خلفي ضمن شعار التفاحة

يقترب موعد الاعلان عن الايفون المقبل والذي سيكون الورقة الرابحة لشركة أبل الامريكية ومن المتوقع ان تزداد مبيعات الشركة بشكل ملحوظ وتزيد نسبتها في سوق الهواتف الذكية، غير ان موعد الاطلاق لم يتم تحديده بشكل رسمي لغاية الان من قِبل الشركة الامريكية وكل التوقعات تشير الى ان الموعد قد يكون بتاريخ 12 سبتمبر المقبل.

وقبل الاعلان عن الهاتف الجديد ستخرج العديد من الاشاعات والتسريبات حوله، حيث من المتوقع ان يأتي الهاتف الجديد من أبل ايفون 8 بحساس بصمة خلفية وقد يكون مدمجاً ضمن شعار التفاحة الخاصة بشركة أبل خلف الهاتف، وهذا من شأنه ان يسهل امكانية فتح الهاتف بسهولة وبسرعة.

على الجانب الاخر قد تكون هذه الاشاعة مستبعدة بسبب ظهور تسريبات تفيد بأن شركة أبل ستعتمد على حساس الوجه 3D من اجل فتح قفل الهاتف والتي كما رأيناها بهواتف سامسونج السابقة مثل النوت و جالكسي اس 8 و اس 8 بلس، ولكن من المُفضل لدى المستخدمين اضافة حساس البصمة بسبب سهولة التعامل معها ودقة عملها لأن حساس الوجه قد يواجه مشاكل بالتعرف على وجوه المستخدمين وصعوبة في استخدامها بالظروف الصعبة.

كل ماعلينا هو الانتظار لتأكيد موعد اطلاق الايفون المقبل لنرى مالذي تملكه شركة أبل في جعبتها حتى يتم تأكيد ونفي بعض التسريبات والاشاعات حول الايفون المقبل.

اترك رد