أبل قد تعلن عن أيفون 8 بتاريخ 12 سبتمبر المقبل

تشير الانباء الاخيرة عن نية شركة أبل اطلاق هاتفها الجديد أيفون 8 الى جانب أيفون 7S بلس و أيفون 7S في مؤتمرها الذي تقيمه في شهر سبتمبر المقبل، ومن المتوقع ان يكون المؤتمر بتاريخ 12/ سبتمبر بحسب ماتشير الانباء الاخيرة.

هذا وقد تكشف الشركة ايضاً عن نظام التشغيل الجديد IOS 11 والذي ياتي بميزات جديدة وتحسينات بالاضافة الى مجموعة الاضافات التي قامت الشركة بوضعها داخل نظام تشغيلها من اجل منافسة نظام الاندرويد، كما ان النظام حصل على تصميم جديد بواجهة القفل والتنبيهات و ازرار التحكم بالواي فاي و الشبكة وغيرها.

كما من المتوقع ايضاً ان تقوم الشركة بالكشف عن ساعتها الجديدة apple watch الذكية والتي قد تحصل على ترقية كبيرة، و قد تكشف الشركة ايضاً عن نسخة محدثة من منصة الترفيه Apple TV الخاصة بها والتي قد تحصل على دقة 4K.

وابرز ما سيميز النسخة الجديدة من أيفون 8 هو حصوله على شاشة كاملة تغطي كافة الواجهة الامامية مع مستشعر الوجه والذي يتوقع انه سيكون سريع جداً ليتمكن المستخدم من فتح هاتفه خلال اجزاء من الثانية.

2 Comments
  1. […] ينتظر عشاق التفاحة المقضومة أبل اطلاق الهاتف الجديد ايفون 8 في شهر سبتمبر المقبل خلال حدث خاص تقيمه الشركة للاعلان عن هاتفها الجديد علما بان الموعد لم يتم تحديده ولم يتم ارسال دعوات للاعلاميين لغاية الان ولكن بعض التسريبات تشير الى انه الاطلاق سيكون بتاريخ 12 سبتمبر المقبل. […]

  2. […] يقترب موعد الاعلان عن الايفون المقبل والذي سيكون الورقة الرابحة لشركة أبل الامريكية ومن المتوقع ان تزداد مبيعات الشركة بشكل ملحوظ وتزيد نسبتها في سوق الهواتف الذكية، غير ان موعد الاطلاق لم يتم تحديده بشكل رسمي لغاية الان من قِبل الشركة الامريكية وكل التوقعات تشير الى ان الموعد قد يكون بتاريخ 12 سبتمبر المقبل. […]

اترك رد